فن و مشاهير

قبل رحيلها.. الفنانة الراحلة غنوة توجه اتهام لا يُصدق لشقيقتها أنغام

استيقظ الجمهور المصري والعربي أمس الجمعة، على فاجعة كبرى ألا وهي مصرع الفنانة الشابة غنوة، الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، وذلك إثر حادث تصادم مروع وقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وبعد ساعات قليلة من إعلان وفاة غنوة أثناء نقلها للمستشفى، أعاد جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة نشر عدة تغريدات وتصريحات كانت قد أدلت بها عن أختها غير الشقيقة أنغام.

وتضمنت التصريحات التي تداولها جمهور الفنانة الشابة غنوة بعض الهجوم على أختها غير الشقيقة أنغام، وذلك على خلفية تصريحات الأخيرة بحق شقيقها الأصغر، لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجدير بالذكر أن العلاقة بين كل من غنوة وأختها أنغام شهدت توترا كبيرًا منذ فترة كبيرة، على خلفية تصريحات أنغام لأحد البرامج الفضائية الذي رفضت فيه علاج أخوها.

وعن بداية الأزمة، كانت مع ظهور الفنانة أنغام في برومو برنامج «مصارحة حرة»، قالت إن أحمد الذي يعاني من مشكلات صحية هو أخوها غير الشقيق، الأمر الذي لم يعجب غنوة ودفعها إلى مهاجمة أنغام، في حسابها على فيس بوك، واعتبرت أن موقفها لا يليق، فأحمد في النهاية هو أخوها من أبيها.

وفجرت الفنانة الراحلة غنوة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اتهمت فيه أختها أنغام بأنها تكيد لها لتمنعها من دخول الوسط الفني، ولم تكن تلك هي المرة الاولى التي تواجه فيها الفنانة أنغام تلك الإتهامات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى