فن و مشاهير

قبل عرضها.. مفاجأة في الحلقة الثانية من مسلسل “المداح”

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الثانية مسلسل المداح “أسطورة العودة” الليلة، عبر شاشة قناة mbc مصر، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من المسلسل.

وتشهد الحلقة الثانية من المسلسل، لقاء الشيخ صابر، والدكتور سميح، حيث يقول الأخير إنه مغرور بعلمه، وكان يرى نفسه بلا منافس في الإعجاز القرآني، حتى التقاه، واكتشف أنه نقطة في بحر علمه.

قبل عرضها.. مفاجأة في الحلقة الثانية من مسلسل “المداح

كما يحلم صابر المداح بأنه يغرق في المياه أثناء عودته على متن طائرة من أسوان، ليفاجأ كل ركاب الطائرة بأنه مبتل بالكامل، دون معرفة السبب.

يسحر الدكتور سميح لرحاب ويظهر لها في هيئة والدها، ويخبرها بأن صابر هو السبب في قتله، وأنها أخطأت حينما تزوجت منه، كما يعرض عليها الاستعانة بسميح لمواجهة صابر.

كما تشهد الحلقة مواجهة الشيخ صابر، سميح، ويقول له: «كشفت حقيقتك وربنا نصرني، الناس هتعرف حقيقتك على يدي، ويرد عليه سميح بأنه هو من كشف نفسه كفاياك غرور ياصابر، أنت فتحت البوابات وما هو قادم لن تتحمله، تفاوض معنا حتى تنتهي الحرب، الحرب لو بدأت محدش هيعرف يوقفها، قزح غير كل من سبقه، ويظهر سميح لصابر قدراته الخارقة».

ويعرض مسلسل «المداح 4»، على قنوات «mbc» يوميا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد».

يحمل الجزء الرابع من مسلسل «المداح 4 «عنوان» أسطورة العودة، وتشهد أحداث الموسم الجديد من العمل عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي سيجسده فتحى عبدالوهاب، بينما يظهر أيضا الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويحارب «صابر المداح ــ حمادة هلال» ويرعبه، وتضمن الأحداث عودة الجنية «مليكة ــ سهر الصايغ».

اقرأ ايضا:

أمير كرارة ينهار من البكاء على الهواء.. لن تصدق السبب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى