آخر الأخبار

قرار عاجل من المحكمة ضد البلوجر سوزي الأردنية

قرر قاضي المعارضات، اليوم السبت، إخلاء سبيل «التيك توكر» سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق «تيك توك»، فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

وأقرت سوزي بأنها من تظهر في الفيديوهات هي ووالدها، وأضافت أنها تفعل ذلك من أجل زيادة المشاهدات والأرباح قائلة “أنا بصرف علي امي المطلقة واختي المعاقة”.

قرار عاجل من المحكمة ضد البلوجر سوزي الأردنية

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، 4 أيام على ذمة التحقيقاتـ في التهم الموجهة إليها بانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وسب والدها على الهواء، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

كما أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بتحريز فيديو المعروف بـ الشارع اللي وراه، والذي حوى على العديد من السباب والشتائم من قبل سوزي الأردنية على والدها، علاوة على تحريز 7 مقاطع فيديو مخلة ضبطت على هاتفها المحمول، وأقرت سوزي الأردنية بتصوير تلك المقاطع، وحذفت فيديو الشارع اللي وراه.

وطلبت جهات التحقيق تقرير تكنولوجيا المعلومات، عن مطابقة بصمة الصوت والوجه لسوزي الأردنية بالفيديوهات المضبوطة دون وجود أي تلاعب فيها.

اقرأ ايضا:

آخر فيديو نشرته سوزي الأردنية قبل القبض عليها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى