قصف جبهة.. رد فعل ناري من شيماء سيف على منتقديها

ظهرت شيماء سيف في إحدى اللقاءات التليفزيونية مؤخرًا، وتفاجأ الجمهور بشكلها خاصة بعد إعلانها إجراء عملية تكميم.

الهجوم على شيماء سيف

وتعرضت شيماء سيف لموجة من الانتقادات، ومنذ ساعات قليلة نشرت شيماء مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وعلقت قائلة: الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة.

وخرجت فجر السعيد أمس، وهاجمت شيماء سيف من خلال حسابها الخاص على فيسبوك، إذ نشرت صورة لـ شيماء سيف وعلقت قائلة: شيماء سيف ضعفت وبقا دمها تقيل.

آخر أعمال شيماء سيف

وشاركت شيماء سيف في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل، منهم ظهورها كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، تأليف مصطفى عز وإخراج أحمد الجندي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت أن الجزء الثامن من العمل هو الأخير بالنسبة للكبير أوي، وشارك فيه كل من رحمة أحمد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، وعدد كبير من النجوم، كما ظهر عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت وآخرين، وفراولة، بطولة نيللي كريم تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي، وشارك في العمل كل من أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، عزت زين، خالد عليش، ياسر الطوبجي، وآخرين.

كما شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، بطولة يسرا إخراج عمرو عرفه، وشارك في العمل كل من محمد ثروت، مايان السيد، أدم الشرقاوي وآخرين.

مقالات أخرى قد تهمك

دمّك بقى تقيل.. تعليق صادم من فجر السعيد على ظهور شيماء سيف الجديد

شيماء سيف تكشف تفاصيل خلافها مع هنا الزاهد

Exit mobile version