فن و مشاهير

قناة الحياة تكشف عن عرضها مسلسل “هوجان” في رمضان

كشفت قناة الحياة الفضائية عن عرض مسلسل “هوجان” الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، حيث انطلقت القناة في الإعلان عن السلسلة الدرامية الخاصة بها، وهو من إنتاج شركة سينرجي، والمفترض أن يخوض العمل الدرامي السباق الرمضاني المقبل إلى جانب عدد كبير من الأعمال الدرامية البارزة.

ويشارك النجم محمد إمام في بطولة مسلسل “هوجان” نخبة كبيرة من النجوم من بينهم وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد،  تأليف محمد العزب، وإخراج شيرين عادل.

ومن المفترض أن تنتهي المخرجة شيرين عادل من تصوير الـ 15 حلقة الأولى من المسلسل، الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، حيث انتهت شيرين من مونتاج ومكساج الحلقات الـ10 الأولى، كما تكثف التصوير عقب عودتها للقاهرة لتصل ساعات التصوير إلى 18 ساعة يومياً من أجل الانتهاء من تصوير باقى الحلقات وتسليمها للشركة المنتجة، لتصبح جاهزة للعرض مباشرة.

أخبار متعلقة:
محمد إمام في “هوجان” ضحك ولعب بصحبة كريم محمود عبد العزيز .. فيديو
نجوم مسرح مصر يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019
زوجة أحمد رزق تلفت الأنظار بفستان عاري في حفل زفاف محمد إمام..صور

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى