فن و مشاهير

«كدة يا حسن دى سجدت علشانك».. وصلة توبيخ من رضوى الشربينى لـ شاكوش

 

 

 

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على خبر تحرير زوجة حسن شاكوش محضرًا ضده تتهمه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وذلك بعدما أثارت الواقعة الكثير من الجدل على منصات السوشيال ميديا وتصدرت التريند بسبب طلاقها من حسن شاكوش عقب الفرح بشهور قليلة وأنها قامت فى الفرح بالسجود لله شكرًا على الزواج منه مما تعرضت للعديد من الهجوم بسبب هذا الأمر، كانت رضوى الشربينى أولى المعلقين على واقعة الطلاق.

 

وكتبت رضوى الشربيني عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!، تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ودول الإثبات الوحيد فما تسبقوش الأحداث……وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه، الله يكون فى عونها”.

يُذكر أن زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حررت محضرًا ضده، تتهمه فيه بطردها من مسكن الزوجية، والاستيلاء على شبكتها.

 

وتصدَّر شاكوش، محركات البحث، بعد الأزمة واتهام زوجته ريم طارق له، بسرقة متعلقاتها، وطردها من منزلهما بمنطقة أكتوبر، حيث حررت محضرًا لتضررها منه، والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديلا لمؤخر الصداق.

أخبار ذات صلة

رد ناري من طليقة حسن شاكوش بعد خناقته مع زوجته الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى