فن و مشاهير

كل حاجة بانت.. أول تعليق من خطيبة مسلم بعد فسخ الخطوبة

علقت يارا تامر، على فسخ خطبتها من مطرب المهرجانات مسلم، بعد أسابيع قليلة من احتفالهما بالخطوبة في قصر البارون.

وكتبت يارا عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله إن كل حاجة بانت بدري، جت بسيطة.

ونشرت يارا تامر، حالة أخرى قالت خلالها: عقول فارغة، أنفس مريضة، تطفلات غبية، مشاعر كاذبة، ناس محبين للكلام المستهلك، مجتمع غبي ومقرف.

وفاجأ مطرب المهرجانات مسلم جمهوره بفسخ خطبته من يارا، بعد أسابيع من احتفاله بـ خطبته في قصر البارون وسط عدد من نجوم الوسط الفني، حيث حذف جميع صور خطوبته من حساباته عبر مواقع السوشيال ميديا، وكتب مسلم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خلصت يا جماعة.

وحذف مسلم جميع صور خطوبته التي احتفل بها منذ أسابيع، من حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة فسخ خطبته، كما كتب مسلم عبر ستوري إنستجرام: خلصت يا جماعة.

وسبق وعلق مسلم على انتقاد حفل خطوبته، وذلك بعد طلاقه بشهرين فقط من البلوجر ميكا البغداد، حيث قال في فيديو له عبر حسابه بموقع تيك توك: معلش يعني أنا روحت خطبت علشان خلاص مشيت في طريق ونسيت.. وربنا كرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا.

مقالات أخرى قد تهمك

كسر دراع لاعب شهير .. هجوم ناري من مرتضى منصور على رامز جلال

“عليا الطلاق ما هكمل”.. سعد الصغير ينسحب من “العرافة” بسبب سؤال صادم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى