آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد.. ريهام حجاج بإطلالة مثيرة على إنستجرام

في أحدث إطلالتها نشرت الفنانة ريهام حجاج، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” .

إطلالة ريهام حجاج المثيرة

وظهرت ريهام، بإطلالة كاجول، على شاطئ البحر بالاسكندرية وتركت شعرها منسدلًا، وتزينت بمكياج هادئ، نالت إعجاب جمهورها وانهالت عليها التعليقات.

إطلالة ريهام حجاج

الجدير بالذكر أن اَخر أعمال ريهام حجاج مسلسل “كارمن” فى أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية، ويعرض حاليا علىcbc دراما، تأليف سامح مجدى وإخراج حسين شوكت.

وتزوجت ريهام حجاج مؤخرًا من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد طلاقه الفنانة ياسمين عبد العزيز، مما أشعل حرب الغيرة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

انتهاء حرب الغيرةبين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز

بعد أن قامت كلا من الفناناتين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، بتوجيه رسائل غير مباشرة لبعضهم، علي موقع السوشيال ميديا”انستجرام”، من خلال خاصية “الاستوري”، تخص زوج ريهام الحالي وطليق ياسمين، حذفا الاثنتان هذه الرسائل.. للمزيد من التفاصيل أضغط هنا

تعرف على رسالة ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج في عيد الحب

شاركت الفنانة يا سمين عبد العزيز جمهورها في عيد الحب، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مجموعة من الهدايا التي جاءت لها بمناسبة عيد الحب.

وعلقت يا سمين على الصور بطريقة تثير الشكوك حول أنها من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وقالت : “قول للزمان ارجع يا زمان، ما تحوش جوزك يا إسماعيل بيه”، ما فسره المتابعون على أنها تقصد طليقها محمد حلاوة، الذي تزوج من الفنانة ريهام حجاج. لمزيد من التفاصيل أضغط هنا 

 موضوعات متعلقة : –

الصور الأولى للفنانة ريهام حجاج وطليق ياسمين عبدالعزيز بعد أنباء ارتباطهما

 

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى