آخر الأخبار

الجبلاية ترفض طلبا غريبا من الحضري للتواجد ضمن صفوف الفراعنة مجددًا

كشف مصدر مقرب أن اتحاد الكرة المصري رفض طلبًا من عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي والمنتخب الوطني، بالعمل ضمن الجهاز لفني الجديد للفراعنة المقرر اسناد المهمة الفنية له خلال الفترة المقبلة، بعد الاستغناء عن خدمات هيكتور كوبر في أعقاب الخروج المخزي من نهائيات كأس العالم.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان مسئولو الاتحاد المصري، قد بدأوا بالفعل في البحث عن خليفة لكوبر، من بين عدد من الأسماء القوية أبرزها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، والهولندي مارفيك المدرب السابق لاستراليا، والبرتغالي كيروش مدرب المنتخب الإيراني، بالإضافة إلى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للسد القطري.

وأكد المصدر انه على الرغم من الانجاز التاريخي الذي حققه الحضري، كونه بات أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم بعمر 45 عامًا و 5 أشهر، إلا أن طلبه بالتواجد في ضمن افراد الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني قوبل بالرفض.

وأضاف أن هناك سببين دفعا أعضاء الجبلاية لرفض طلب الحضرى، أولهما عدم قيامه بمسئولياته كقائد للفريق خلال بعثة المونديال فى روسيا، بل وتصدره المشهد في بعض الأزمات خاصة تلك التي تتعلق ببث مقاطع فيديو للاعبي المنتخب لإحدى القنوات الفضائية من داخل غرف الإقامة بمعسكر جروزني، بالإضافة إلى مشاكله مع حراس المرمى المتواجدين فى المنتخب، سواء محمد الشناوى أو شريف إكرامى حارسا الأهلى.

يذكر أنه من المتوقع أن يعلن عصام الحضري اعتزاله اللعب الدولي بعد انجازه التاريخي بالمونديال، وفق تأكيد أكثر من تقرر صحفي، أكدوا أيضًا أن اعتزال الحارس المخضرم سيكون على المستوى الدولي فقط، وأنه سيكمل عامًا إضافيًا بأحدى الفرق المحلية.

شاهد أيضًا..

بوادر صفقة تبادلية تاريخية بين الريال ومانشيستر يونايتد بطلها كريستيانو رونالدو

الكشف عن الوجهة الأقرب لكهربا في الموسم المقبل

الاسماعيلي يحدد شرطه للتخلي عن محمود متولي للأهلي

الأهلي يرفض عرضا لضم نجم الفريق مقابل 140 مليون جنيه

رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن عن 10 صفقات مدوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى