فن و مشاهير

لأول مرة.. حسن الرداد يرد على حقيقة ابنته “كنزي” من إيمي سمير غانم

علق حسن الرداد لأول مرة على شائعة إنجابه طفلة اسمها “كنزي” من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حسن الرداد في تصريحات تلفزيونية على هامش العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” إنه اعتاد على هذه الشائعات فتارة يقال إنه أنجب فتاة اسمها كنزي ومرة صبي باسم “سمير” وكلها معلومات غير صحيحة بالمرة.

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور العرض الخاص لفيلم «تحت تهديد السلاح» للفنان حسن الرداد، كما حضر مخرج الفيلم محمد عبدالرحمن، ومؤلفه أيمن بهجت قمر.

و حضر العرض الخاص عدد من أبطال مسلسل الدالي لدعم حسن الرداد في عرض فيلمه الجديد منهم دينا فؤاد وإيناس كامل وغيرهم، وزوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وهشام ماجد.

ويحتفل صناع فيلم «تحت تهديد السلاح» للفنان حسن الرداد، اليوم الأحد، بالعرضه الخاص للفيلم في مصر، وذلك داخل أحد دور العرض السينمائية بإحدى المولات بمدينة 6 أكتوبر.

فيلم «تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى