فن و مشاهير

لأول مرة.. زوجة حسن شاكوش ترد على اتهامها بأنها «مريضة لا تصلح للزواج»

ردت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على التصريحات التي خرج بها طليقها الأول بعد أزمتها الأخيرة مع شاكوش، بأنها غير لائقة صحيًا للزواج «مريضة لا تصلح للزواج».

وقالت «ريم»، في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، إنها تتعرض للتشهير من طليقها، موضحة أنه ليس له أي صفة للتعليق على أزمتها مع زوجها حسن شاكوش.

مقالات أخرى قد تهمك:

أسرة حسن شاكوش يحررون محضر رسمي ضد عائلة زوجته.. ما القصة؟

هل تعاني زوجة حسن شاكوش من مرض يمنعها من الزواج؟.. صديقتها تحسم الجدل

وعن تصريحات طليقها غير صالحة للزواج وغير لائقة صحيًا للزواج، قالت إن كان كلامه صحيحًا فليتقدم بمقاضاتها أمام القضاء، موضحًا أن يشهّر بها بهدف الضغط عليها لتتنازل عن القضايا التي رفعتها عليه بعد الطلاق.

وكشفت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها تتهمه فيه بالتشهير بها، مطالبة الجهات الرسمية باتخاذ إجراءات ضده.

ورفضت «ريم» التعليق على مشكلتها الرئيسية مع زوجها حسن شاكوش وإمكانية الصلح وعودتها إليه مرة أخرى.

كان طليق ريم قد خرج في تصريحات تليفزيونية معلقًا على أزمتها مع شاكوش قائلا: «الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، هي مريضة لا تصلح للزواج، عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى