آخر الأخبار

شاهد| ابنة روجينا تظهر لأول مرة في حلقات مسلسل كلبش 2.. صور

نشرت الفنانة الجميلة روجينا، صورة جديدة لها بعد عرض أول حلقات مسلسل “كلبش 2” عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وأشارت بأن نجلتها مايا ستشاركها في حلقات الجزء الثاني من المسلسل هذا العام.

وعلقت الفنانة روجينا، على الصورة التي نشرتها عبر إنستجرام، ففقالت: ” كلبش 2 أول مسلسل يجمعني لأحلي حاجة في دنيتي، بيتر ميمي أول مخرج يجمع بيني وبين مايا بنتي، ربنا يسعدك وأشوفك أشطر مخرجة في الدنيا بجد أنا فخورة بيكي “.

وأوضحت الفنانة روجينا، أن نجلتها مايا زكي، ستشارك خلال مسلسل “كلبش 2” هذا الموسم كسكربت ملابس، خاصة وأنها تدرس الإخراج وترغب في احترافه والمشاركة في الوسط الفني الأونة المقبلة بعدد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

على الجانب الأخر، ظن عدد كبير من متابعي الفنانة روجينا، أن نجلتها مايا زكي ستظهر خلال حلقات المسلسل كممثلة، إلا ان الفنانة روجينا أوضحت أن نجلتها تدرس الإخراج وتتدرب تدريجيًا قبل المشاركة في المجال الفني بأي أعمال كتجربة منفردة في الإخراج.

وتؤدي الفنانة روجينا، دور البطولة النسائية أمام الفنان أمير كرارة، خلال أحداث مسلسل “كلبش 2″، كما تشارك في مسلسل “ضد مجهول” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق خلال دراما رمضان 2018 أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى