آخر الأخبارفن و مشاهير

لسبب صادم.. فنان شهير يعتدي بالضرب على شابين في جنازة هيثم أحمد زكي

موقف غريب لأحد الفنانين خلال تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث فوجئ الحاضرون بالفنان المتألق باسم سمرة ممسكاً بشابين ويعتدي عليهما بالضرب حتى فرا هاربين، وانتابت الدهشة كل الذين حضروا مراسم الجنازة.

 

ووفقًا لما ذكره الفنان باسم سمرة في تصريحات صحفية أكد أن أسباب قيامه بضرب هذين الشابين، أنه أثناء مشاركته في تشييع جثمان الفنان الراحل عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود، وأثناء مشاركته في حمل النعش، فوجئ بشاب غريب يضع يده في جيبه ليسرق هاتفه المحمول ونقوده، وشاب آخر يضربه في رجله ليشغله في الزحام وكأنه غير منتبه.

 

وقال الفنان باسم سمرة في تصريحاته إنه قام على الفور بإمساك الشاب الذي وضع يده في جيبه، بيده اليسرى بينما كان يشارك في حمل النعش بيده اليمنى، موضحًا أنه قام بلكمه وضربه بعدما أدرك أنه ينوى سرقته بالاشتراك مع شاب آخر كان يضربه في رجله لإلهائه.

شاهد ماذا حدث في قبر هيثم أحمد زكي بعد دفنه.. وهذا ما قاله حارس المقبرة (فيديو)

لهذا السبب لم يحضر محمد رمضان جنازة هيثم أحمد زكي

 

الفنانة درة تفجر مفاجأة حول من تولى عملية دفن هيثم أحمد زكي

موقف غريب لدينا الشربيني في جنازة هيثم أحمد زكي

 

وأضاف، أنه فوجئ بعد ذلك وخلال الساعات الماضية ببعض المواقع تنشر بأنه تعدى بالضرب على أصدقاء هيثم أحمد زكي، من دون أن يدركوا أن هذين الشابين ما هما إلا لصان جاءا الجنازة للسرقة فقط في الزحام.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى