آخر الأخبارفن و مشاهير

لقطات مسربة تكشف فخامة حفل زفاف الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد (فيديو)

في حفل زفاف ملكي، احتفلت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد، بزفافها على عامر السردي الضابط بجهاز الشرطة الأردنية.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو الذي نشرته الشاعرة نجاح المساعيد عبر حسابها على موقع «تويتر»، أظهر جلسة تصويرهما، وكواليس ما قبل الحفل ودخولها القاعة بمرافقة إحدى الفرق الغنائية.

وبدت واضحة ضخامة الحفل من حيث القاعة التي شهدت الزفاف، فيما ظهر في الفيديو زوجها وهو يحملها ويتراقص بها وسط القاعة، وعلقت نجاح المساعيد «اللهم صل وسلم على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا بالخير اللهم وفقنا وارزقنا السعادة في الدنيا والآخرة، حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب».

وارتدت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، فستان الزفاف الذي أرفقته سابقا في أحد مقاطع الفيديو، وهي تحاول اختيار الفستان من بين فساتين عدة، وتركت الشاعرة الأردنية شعرها منسدلا مع تسريحة شعر بسيطة وأمسكت بيدها باقة من الزهور.

وحضر حفل زفاف نجاح المساعيد عدد من المشاهير، من أبرزهم الإعلامية الأردنية فادية الطويل، والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بالعروس، وهنأتها على هذا الزواج.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للشاعرة الأردنية، خلال حفل عقد قرانها ووجهوا لها انتقادات لملاحظتهم علامات التقدم في العمر أكثر من زوجها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى