آخر الأخبارفن و مشاهير

للكبار فقط.. أول صورة للص الذي اقتحم منزل نانسي عجرم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لجثة اللص الذي اقتحم منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، والذي سقط قتيلا على يد الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إثر تبادل إطلاق نار بينهما، بعد اقتحامه للمنزل في مدينة جونيه اللبنانية.

وبحسب ما ذكرته التحقيقات التي أجرتها الشرطة اللبنانية، فإن اللص تمكن من التسلل ليلا الى داخل المنزل مسلحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج نانسي عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة”.

ابنة إسراء عبد الفتاح تبهر الجمهور بجمالها في أول ظهور لها (صور)

شقيقة سارة سلامة تفاجئ الجمهور.. وجمالها يخطف الأنظار

 

وأضافت المصادر أن السارق، تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات الفنانة نانسي عجرم، مهدداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينا ً ويسارا، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج نانسي عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدت الى مقتله”، وأظهرت صورة من مكان الحادث إصابة الفنانة نانسي عجرم في قدمها اليسرى خلال الحادث.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى