فن و مشاهير

للمرة الثانية|أحمد الفيشاوي يُقبل زوجته على السجادة الحمراء بمهرجان السينما العربية..صور

شارك الفنان الممثل أحمد الفيشاوي ، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام صورة له وهو يقبل يد زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء، وذلك أثناء حضورهما لحفل توزيع جوائز السينما العربية ACA.

حيث أن الفنان الممثل أحمد الفيشاوي ينافس في جوائز السينما العربية ACA على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الشيخ جاكسون.

جدير بالذكر، أن زوجة الفنان أحمد الفيشاوي كانت قد أحدثت ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها برفقة الفنان أحمد الفيشاوى على السجادة الحمراء خلال فاعليات مهرجان الجونة فى دورته الثانية، حيث يعتبر الظهور الأول لهما فى حفل رسمي أمام الجمهور، وهو ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت زوجة الفنان أحمد الفيشاوى بفستان باللون الزيتي ذي الأكوام الطويلة وكان الفستان طويلا ومجسما، وهو ما أعطاها إطلالة جذابة ومثيرة خاصة أنه مكشوف من منطقة الظهر، وكان الماكياج الخاص بها مميز كثيرا ، أما لتسريحة الشعر، ففضلت أن تترك شعرا مفرودا منسدلا على ظهرها مما زادها جمالا، وطعمت الفستان بإرتداء اكسسورات رقيقة وبسيطة.

وأطلق العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على زوجة الفنان أحمد الفيشاوي بـ”كيم كاردشيان رقم 2″

ويذكر أن، الفنان أحمد الفيشاوي احتدّ بشدة وبغضب، أثناء حديثه مع أحد المراسلين في مهرجان الإسكندرية السينمائي، عندما توجه المراسل إلى زوجته ندى الكامل لرغبته في إجراء لقاء تلفزيوني معها خلال فعاليات المهرجان.

فظهر “الفيشاوي”، غاضبًا من رغبة المراسل في محاولة له لإجراء حديث تلفزيوني مع زوجته، مما جعله ينفعل ويغضب بشدة، وأمسك يد زوجته بشدة أثناء دخوله قاعة المهرجان لإبعادها عن المراسلين والكاميرات التليفزيونية لمنع تصويرها أو إجراء أحاديث تليفزيونية معها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى