ملعب لقطات

موعد جديد لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري.. تعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة

في ظل استعداداته المكثفة، يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية ضد نادي بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز.

المباراة المرتقبة ستقام مساء يوم السبت القادم، ويأمل الأهلي في تحقيق فوز يعزز موقعه قبل السفر إلى تونس للقاء الترجي في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

يمر الأهلي بفترة مثمرة، حيث يتألق بنتائج إيجابية على الصعيد المحلي، وكان آخرها الفوز المبهر على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة، مما أضاف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ليصل إلى النقطة الثلاثين.

تتجه الأنظار نحو استاد المحلة حيث ستجرى المباراة القادمة للأهلي ضد بلدية المحلة في الساعة السابعة مساءً من يوم السبت الموافق 11 مايو.

في الدور الأول، شهدت المواجهة بين الفريقين تفوقًا كبيرًا للأهلي، الذي انتصر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بفضل الأداء اللافت للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي سجل هدفين، إلى جانب أهداف كريم فؤاد، الفرنسي موديست، والمغربي رضا سليم، في ليلة تألق فيها المحترفون بصفوف الأهلي، بينما أحرز حسام أشرف هدف البلدية.

ارتقى الأهلي إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، في حين يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة من 20 مباراة.

ويواجه الأهلي تحديات بسبب غياب بعض نجومه في المباراة المقبلة ضد بلدية المحلة، حيث يغيب محمد عبد المنعم بسبب تراكم البطاقات، ورامي ربيعة الذي يعاني من إصابة في الكاحل، وتظل فرص مشاركته محل شك حتى الآن.

كما يحيط الغموض بمشاركة ياسر إبراهيم الذي يحتاج إلى المزيد من التدريبات الجماعية ضمن برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من تمزق عضلي، ولا يزال موقف محمد الشناوي، حارس المرمى، غير واضح بسبب الوقت الضيق قبل نهائي أفريقيا وصعوبة الاعتماد على مصطفى شوبير في الوقت الحالي.

ستبث مباريات الدوري المصري لكرة القدم عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت”، وستكون مباراة بلدية المحلة والأهلي متاحة على شاشاتها.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى