فن و مشاهير

لن تتخيل ما فعلته بعد لقائها بياسمين صبري في حفل Joy Awards بموسم الرياض

لأول مرة بتجتمع الفنانة المصرية ياسمين صبري، وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وده في حفل توزيع جوائز چوي اواردز Joy Awards اللي اتعمل في العاصمة السعودية الرياض على هامش فعاليات موسم الرياض.

جدل كبير بعد الظهور

واتسبب ظهور جورجينا وياسمين صبري في نفس المكان داخل الحفل جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، وده بسبب تعرضهم للمقارنة الدائمة من الجماهير بسبب تشابه إطلالتهم وصورهم علي صفحاتهم الرسمية واللي يتابعها الجمهور بشكل مستمر.

مفاجأة ياسمين صبري

وقبل الحفل بساعات، نشرت الفنانة ياسمين صبري، مجموعة جديدة من الصور ليها على حسابها على إنستجرام، وظهرت خلال الصور دي داخل طيارتها الخاصة
وظهر شريف طانيوس في الطيارة مع الفنانة ياسمين صبري؛ وبعد ساعات من الصورة قامت جورجينا بمتابعة شريف عبر حسابها على إنستجرام.

 رد فعل جورجينا

بس المفاجأة اللي حصلت بعد ما نشرت ياسمين صبري صورتها مع خبير التجميل شريف طانيوس قبل الحفلة، وده لما فوجئ الجمهور بعد كده بقيام جورجينا بمتابعة حسابه على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جدل متواصل

الفنانة ياسمين صبري بتعتبر واحدة من أكتر النجمات العربيات اللي بيتصدروا السوشيال ميديا عند نشر كلّ صورة تقريباً.
أما في الفترة اللي فاتت فضجّت السوشيل ميديا بعد تشبيهها بجورجينا رودريجيز، وده بسبب تشابه بعض صور النجمات في بعض الأوقات.

 نفس خطوط الموضة

يمكن حالة الجدل اللي حصلت بين ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز بسبب اتباعهم نفس خطوط الموضة، أو بيلجأو إلى نفس التعديلات الجمالية أو نفس وضعيات التصوير، فهل يا ترى هي صدفة أم تقليد؟.

 غيرة أم تقليد

غيرة ستات .. اتهم بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي ياسمين صبري، بتقليدها جورجينا، وده بعد ما لاحظ الجمهور إن كثير من الصور التي تنشرها جورجينا على حسابها على إنستجرام الذي يحمل 24 مليون متابع، تقلدها ياسمين صبري في صور تنشر بعدها على حسابها على إنستجرام واللي بيتابعه اكتر من 15 مليون متابع.

 مين ياسمين صبري؟

اتولدت ياسمين صبري في 21 يناير 1987 في مدينة الإسكندرية. نشأت في عائلة ثريّة. والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وكانت متفوقة رياضيًا لدرجة إنها كانت بطلة إفريقيا في السباحة، وده تأثرًا بوالدتها واللي كانت بتمارس السباحة برضو.
ياسمين صبري درست في كلية الإعلام، وكان حلمها في البداية إنها تكون إعلامية، وفي الوقت ده اتقدمت للمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر، لكن تمّ إلغاء المسابقة السنة دي.

 جورجينا

أما جورجينا، فهي من مواليد 27 يناير 1994، في مدينة بوينس آيرس في الأرجنتين. والدها أرجنتيني الأصل وأمّها إسبانية.
عاشت جورجينا رودريغيز في مدينة جاكا في شمال شرقي إسبانيا، بالقرب من الحدود الفرنسية، وكانت بتشتغل في محل تابع لغوتشي في إسبانيا، وهناك اتعرفت على كريستيانو رونالدو.
اتعلّمت الرقص، في الوقت اللي كانت بتدرس فيه اللغة الإنجليزية في لندن قبل ما تتابع مسيرتها المهنية في عرض الأزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى