ملعب لقطات

“هات عرضًا وارحل”.. الخطيب يضع حداً لمسلسل رحيل نجم الأهلي

يحسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء. وعلى رأس هذه الملفات، نجد موقف حارس المرمى محمود الزنفلي، الذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من فريق الداخلية. هل سيتم شراء عقده أم سيتم توجيه الشكر له بنهاية الموسم؟

أكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية له أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر غير مقتنع بإمكانيات محمود الزنفلي مع الفريق. يُعتبر الزنفلي حارسًا موهوبًا، لكنه لم يشارك إلا بشكل محدود وظهر بمستوى فني ضعيف في مباراة إنبي ببطولة الجمهورية أمس الأحد، حيث تلقى أربعة أهداف.

قرر السويسري مارسيل كولر توجيه الشكر إلى محمود الزنفلي وعدم تجديد إعارته أو تفعيل بند الشراء. يرى كولر أن الفريق ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب، خاصة بعد عودة محمد الشناوي وتألق مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة.

في الساعات القليلة الماضية، ظهرت تقارير صحفية تشير إلى وصول بعض العروض الخارجية إلى نجم النادي الأهلي، محمد عبد المنعم. يبدو أن هناك اهتمامًا من قبل بعض الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يُعتبر عبد المنعم لاعبًا مميزًا ويرغب في الاحتراف الخارجي.

على الرغم من الشائعات والتقارير، أكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أنه لم يتم استلام أي عروض رسمية من الأندية الأوروبية لضم محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول. وقد أبدى اللاعب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، وقد أعرب الخطيب عن دعمه لهذه الخطوة، شريطة تقديم عرض يليق بمكانة اللاعب والنادي، بعيدًا عن العروض الوهمية التي تتداولها وسائل الإعلام.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى