آخر الأخبار

لفتة مميزة من محمد صلاح تجاه الطفل الذي أراد مقابلته في حفل أفضل لاعب.. فيديو

حرص النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على تلبية طلب الطفل الصغير معين يونس، والذي فاز بجائزة المشجع المميز، وحضر حفل جوائز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام، والذي أقيم أمس الأحد في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان الطفل الذي يعاني من مرض جلدي نادر، قد أكد خلال حواره مع مقدمة الحفل أنه يرغب في مقابلة النجم المصري محمد صلاح، وبالفعل توجه محمد صلاح للطفل معين يونس قبل تسلمه جائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

وقام النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح، بتبادل الحديث بشكل مطول مع الطفل الصغير معين يونس، كما قام الطفل بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية مع صلاح ومع قائد ليفربول هندرسون الذي حرص على مؤازرة زميله بالفريق أمس الأحد في الحفل.

وتوّج النجم المصري محمد صلاح، أمس الأحد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017 – 2018، بعدما قدم موسم استثنائي مثلما وصفته الرابطة الإنجليزية للاعبين المحترفين خلال الحفل.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة هامة وصعبة غدًا الثلاثاء أمام روما الإيطالي، ضمن منافسات دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها التاسعة إلا ربع مساءًا على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب “الأوليمبيكو” في روما الأربعاء الموافق 2 مايو المقبل.

شاهد أيضا: جوارديولا يستفز الجماهير المصرية بعد فوز صلاح «لا يستحق جائزة الأفضل» والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى