أخبار الرياضة

تعرف على عقوبة كريستيانو رونالدو بعد احتفاله المشين أمام أتلتيكو مدريد

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عقوبة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب احتفاله المشين أمام نظيره أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان يوفنتوس قد فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ورونالدو هو من سجل الثلاثة أهداف لصالح السيدة العجوز.

 

وظهر رونالدو أمام الكاميرات، وهو يحتفل بشكل غير أخلاقي مع جماهير يوفنتوس، مثل احتفال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حيث احتفل بطريقة مُشابهة بعد هدف فوز السيدة العجوز الأخير.

 

عقوبة كريستيانو رونالدو بعد احتفاله المشين أمام أتلتيكو مدريد

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تحقيقًا مع رونالدو حيث اتُهم الدون بسوء التصرف، ومخالفة القواعد التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأوضح “يويفا” في بيانه، أن “رونالدو” لن يتم إيقافه، ولكن سيغرم ماليًا بـ20 ألف يورو، بعد استفزازه لجماهير الروخي بلانكوس.

 

يُذكر أنّ دييجو سيميوني، قد عوقب بنفس العقوبة من قِبل يويفا، حيث احتفل بطريقة مُشابهة، في مواجهة الذهاب في فبراير الماضي، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى