أخبار الرياضة

السبب الحقيقي وراء هروب لاعب منتخب مصر إلى أوروبا.. مفاجأة صادمة

شهدت الساعات القليلة الماضية هروب أحمد فؤاد ، أحد أعضاء فريق المصارعة ، من مهمة الفريق في تونس للمنافسة في بطولة إفريقيا في باجدو ، بعد أن احتل المركز الثاني في البطولة.

وقال مصدر لـ The Seventh Day ، إن عدة عوامل ساهمت في سهولة هروب اللاعب ، من بينها حقيقة أنه كان معه جواز سفر وحصل على تأشيرة شنغن لدخول الدول الأوروبية.

وأوضح مصدر مسئول أنه خلال البطولة لم يقم رئيس البعثة باستلام جوازات سفر أعضاء البعثة كما هو الحال في جميع البطولات ، بل أعطى لكل شخص جواز سفر خاص به ، وبالتالي أفلت اللاعب بسهولة من المهمة. ، بالإضافة إلى تأشيرة تسمح لك بدخول أي دولة أوروبية. بدون تأشيرة.

وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ، بما في ذلك تقديم بلاغ ، وتم إطلاع السلطات الرياضية المصرية على تفاصيل الحادث ، ويجري التحقيق في الأمر.

جدير بالذكر أن من بين لاعبي مشروع المواهب الوطني البطل الأولمبي لوزارة الشباب والرياضة ، أحمد فؤاد بغداد ، رياضي مصارعة.

لا يُعتقد أن بغدودة هو أول لاعب ينشق عن اتحاد المصارعة ، لكن كان هناك الكثير قبله ، وآخرهم محمد عصام ، الذي انشق خلال معسكر المنتخب الإيطالي في أغسطس الماضي ، ومنهم أحمد حسن بوشة ، وطارق عبد السلام.

اقرأ أيضًا: رغم خلافهما.. تصرف غريب من حلا شيحة تجاه تامر حسني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى