فن و مشاهير

«ليه كده».. هل يقتل “نعيم” “سيف” نجل جعفر العمدة؟

علق الفنان عصام السقا، على اجتهادات بعض متابعيه على تويتر بخيانة “نعيم” الشخصية التي يقود بها في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان في الحلقة 28 من المسلسل.

وقال “السقا” في رده على متابعة بـ”تويتر” قالت “تسريب حصري الحلقة 28 جعفر العمدة.. نعيم هيقتل سيف على السلم وهتشوفوا ”: “جبتها منين ياليفة”.

ورد عصام السقا على متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي الذين كشفوا عن تسريبات حول خيانة نعيم لجعفر العمدة ضمن الحلقات الأخيرة من المسلسل.

كما رد الفنان عصام السقا على متابعة آخر قالت “نعيم يقتل سيف بكرا.. ليه كدا يا نعيم سيف عملك إيه علشان تقتلوا”.

No description available.
Image

الحلقة 27  من مسلسل جعفر العمدة 

وكانت شهدت الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا مشوقة، وبدأت الحلقة بذهاب نجوي (سلوي عثمان) خالة سيف (أحمد داش) إلي جعفر العمدة لتبلغه سرا خطيرا، وأثناء الجلسة يدخل أحد رجال “جعفر” ليبلغه  بمكان “بلال شامة”،  ليضطر جعفر المغادرة، لكن يطلب من نعيم البقاء مع نجوى إلي أن يعود.

ويذهب جعفر إلى بلال شامة ويضربه ضربًا مبرحًا كي يخبره بمكان نجله.

وأكد “بلال” لجعفر أنه لن يخبره عن مكان نجله إلا إذا حصل على مبلغ كبير من المال.

وتتوالى الأحداث بذهاب “دلال” إلى “عايدة” (زينة) زوجة جعفر الرابعة، لكي تخدعها وتخبرها أن “جعفر” هو الذي اتفق مع مجموعة السيدات التي اقتحمت منزلها وضربنها حتى فقدت جنينها، وفي الأساس “دلال”  تكذب وتريد إبعاد الشكوك عنها. كما أخبرت “دلال” عايدة أن جعفر يريد الانتقام منها وطلبت منها الهروب خارج البلاد.

ومن ضمن الأحداث، ذهاب “دلال” ( إيمان العاصي) إلى شقيقها “شوقي فتح الله” منذر رياحنة، وتقر أمامه أنها حرضت بلال شامة على خطف نجل زوجها جعفر من زوجته ثريا، كما تخبره أنها خدعت زوجها وأخبرته أنها أجهضت نفسها، رغم أنها لم تكن حاملًا من الأساس.

وتشتعل الأحداث بخطف جعفر لبلال شامة من أجل أن يعرف منه مكان نجله ولكن يصر “بلال” على عدم الحديث حتى يؤمن جعفر له مستقبله ويساعده في الهروب إلى خارج البلاد.

وتشتعل الأحداث بعودة جعفر إلى منزل نعيم لاستكمال جلسته مع “نجوى”، لتخبره أنها  تعرف مكان ابنه ليدخل “جعفر” في صدمة بعدما أخبرته “نجوى” أن “سيف” (أحمد داش) هو نجله.

ليدخل “جعفر” في حالة من الانهيار بعدما علم أن “سيف” ( أحمد داش) هو ابنه الذي يبحث عنه لمدة 19 عامًا وأخذ يردد:” أنا كنت حاسس يا نعيم كنت حاسس”.

ثم يذهب جعفر مسرعًا إلى منزل “سيف” بصحبة “نجوى” ولكنه لم يكن موجودًا، ويتفاجأ جعفر بعودة “سيف” إلى منزله ليدخل في نوبة بكاء شديد، ويصاب حالة من الذهول حيث إن نجوى لم تخبر  “سيف” بأن جعفر العمدة والده.
 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى