فن و مشاهير

«نظيفة وبيضة».. رد غير متوقع من بلوجر شهيرة بشأن ملابسها

أثارت «تيك توكر» جدلًا عبر مواقع التواصل، بعد ردها على إحدى المتابعين بعد سؤالها عن الطريقة التي تحافظ بها على ملابسها لكي تكون ناصعة البياض وزاهية الألوان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ«التيك توكر»، وهي تقدم نصائحها، بعدما سألها إحدى المتابعين لها: «كيف تحافظين على الملابس لعمر طويل لأن مع كثرة الغسيل، الملابس إما يبهت أو القماش ينكمش، والكوي كمان بيبهدل الأنسجة».

وحرصت «التيك توكر» على الرد على هذا التساؤل، وقالت إنها مرات قليلة تغسل ملابسها في الغسالة، وإنما تعتاد على تركها في الشمس التي تقتل الجراثيم وتحافظ على الملابس، كما أشارت إلى أن الشمس يمكن أن تمحي البقع من ملابسها.

 

وقالت في الفيديو ردًا على سؤال المتابعة: «ليه مش بتقتنعوا إن الشمس ممكن تقتل كل حاجة فى الملابس؟.. أنا بغسل ملابسي مرات قليلة لما بتكون متسخة للغاية وهذا قليل جدًا ما يحدث، لكن في العادي بحط ملابسي في الشمس لأنها بتنضف البقع من عليها، ممكن تغسلي بس الملابس من منطقة تحت الإبط لكن غير كدة حطيها في الشمس».

 

وأضافت: «مش لازم الملابس كلها تحطيها في الغسالة، حركة الغسالة الدائرية المتكررة وفي الماية السخنة بتبوظ القماش مع الوقت، فا أنا بدل الدوران بتاع الغسالة بحط ملابسي في الشمس، في ناس بتحط الملابس في الفريزر لكني بفضل الشمس، كمان طريقة تنسيق الملابس بتأثر برضوا على عمرها».

 

وتابعت قائلة: «حتى لو مكتوب على قطعة الملابس بضرورة غسلها في ماية سخنة أنا مش بعمل كدة طول الوقت بغسب بماية باردة، مش المفروض الملابس تتعرض لدرجة الحرارة المرتفعة».

 

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه تخطي حاجة المليوني ونصف مشاهدة عبر موقع «تويتر».

 

لمشاهدة الفيديو أضغط الرابط التالى

https://twitter.com/i/status/1679941839103705088

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى