فن و مشاهير

محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان

كشف المطرب السعودي محمد عبده، إصابته بمرض السرطان، وذلك في رسالة صوتية سجلها مع الأمير الراحل الشاعر بدر عبدالمحسن قبل وفاته، الأمر الذي تسبب في صدمة لجمهوره ومحبيه في المملكة العربية والوطن العربي كله.

جاء ذلك في آخر رسالة صوتية بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل الأمير الشاعر بدر عبد المحسن قبل وفاته، حيث هاتف محمد عبده الشاعر الراحل قبل وفاته بأيام وواساه بسبب مرضه.

الفنان محمد عبده يُعلن إصابته بالسرطان

وقال محمد عبده في رسالته: يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان.

وتابع: هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا.

بدوره رد الشاعر بدر عبد المحسن على محمد: يا حبيبي يا محمد ما أدري شو أقوله.. لو عشانك أنت أقوى من كل شيء وهنكون أنا وأنت على طريق الشفاء وهنكون أحسن كمان، أنت مو إنسان عادي، وهتتجاوز كل شيء لأنك محمد وهنقوم أنا وياك وهنسوي أغاني وشعر، ولكن لا تتأخر عليا أنا أخوك دائمًا وأنت حبيبي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى