فن و مشاهير

مالا تعرفه عن مذيع الترفيه المثير للجدل عادل كرم

يعد الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم من أشهر الشخصيات العامة في لبنان والوطن العربي، فمنذ بدايته في تقديم البرامج الساخرة حقق شهرة واسعة في الوطن العربي، فضلًا عن مشاركته في أعمال فنية ناجحة، وصل بعضها إلى مهرجانات عالمية مثل كان والأوسكار… لكن في حياة عادل أسرارا لا يعملها الكثيرون نحكيها لكم وأبرز محطاته في التقرير التالي:

من هو عادل كرم

هو ممثل ومقدم برامج لبناني ولد في بيروت في 20 أغسطس عام 1972 واشتهر من خلال تقديم برنامج “هيدا حكي” على شاشة إم تي في اللبنانية.

اشتهر عادل بتقديم لوحات كوميدية تحت اسم “لا يمل” مع المخرج ناصر فقيه، وظل يقدم هذه اللوحات لمدة طويلة، وبعدها غير اسم البرنامج إلى “ما في متلو”

برنامج كان سببا في شهرته

ومن أكثر البرامج التي ساهمت في شهرة عادل كرم برنامج “هيدا حكي” الذي قدمه منذ عام 2014 إلى عام 2018، وفي هذا البرنامج استضاف عددًا كبيرًا من المشاهير اللبنانيين والعرب كذلك، وهو الآن يقدم برنامج “بيت الكل” على قناة إم تي في اللبنانية منذ عام 2020.

 أزمة بسبب ابنه

تزوّج الممثل عادل كرم زواجه الأول في عام 2013 من السيّدة ريتا حنا، شقيقة الممثل وسام حنا، وبعدها بفترة قصيرة وتحديدا بعد ولادة ابنهما شربل، بدأت أخبار عن خلافات بين ريتا وعادل تخرج إلى العلن.

ووقتها أكد مقرّبون من عادل أن العلاقة سيئة جداً بين الطرفين وأن عادل ترك المنزل وتخلى عن زوجته، كما أشارت بعض المعلومات إلى أن عادل تخلى أيضاً عن ابنه الذي ولد بحالة صحية سيئة وخطيرة.

فالصغير خضع بعد ولادته بأيام لمضاعفات خطيرة وبقي في المستشفى أكثر من شهر.لكن عادل نفى كل ذلك وأكد أن علاقته بابنه وريتا جيدة جدا.

وقال في مقابلة صحافية “أنا أرى إبني كل يوم، لكني لا أحبّ أن أنشر صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي لأنني أحب أن أحتفظ لنفسي بخصوصية حياتي الشخصية ”

وعن علاقته ب ريتا قال “علاقتنا ممتازة، انفصلنا عن حب ورضى، ونحن اليوم صديقان، وهي أفضل أمِّ في الدنيا”
لكن قيل إنه قام بتحسين علاقته بابنه بعد تعرضه للضغط من أسرة ريتا بفضحه إعلاميا إذا لم يساهم في مصاريف وحياة ابنه الذي يبلغ الآن ست سنوات فاضطر عادل إلى التحدث عنه والمساهمة في تربيته بعد فترة .

وفي عام 2022 أعلن عادل أنه تزوج للمرة الثانية من شابة تونسية اسمها فريدة بلطيف بعد علاقة حب طويلة بينهما، ورزق منها بطفلة اسمها كيندرلي ماريا.

محطات في التمثيل

شارك عادل كرم في عدة أفلام ومسلسلات منها فيلم سكر بنات ، وهلأ لوين والفيلمين عرضا في مهرجانات عالمية
وفي عام 2017 لعب دور البطولة في فيلم “قضية رقم 23” وهو فيلم درامي فرنسي لبناني دخل المنافسة في مهرجان البندقية السينمائي، وتم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية.
وشارك أيضا في فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي عرض على منصة خاصة وتسبب في جدل كبير.

 لاحقته الشائعات

لطالما طاردت عادل الشائعات خصوصا عندما قيل إنه ارتبط بالمطربة اللبنانية يارا بعد ظهوره في كليب خاص بها، بل قيل إنه تزوجها لكن عادل ويارا نفوا هذه الشائعة
وأثار الجدل في برامجه بسبب هجومه على العديد من الشخصيات الشهيرة في لبنان والوطن العربي منهم الفنانة أحلام التي هاجمها لمدة ثماني دقائق كاملة في برنامجه

لكن رغم كل ذلك الجدل يظل عادل كرم واحدا من أكثر الإعلاميين اللبنانيين البارزين في مجال الترفيه ويظل شخصية محبوبة للغاية في لبنان والوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى