فن و مشاهير

 ماهيتاب ماجد المصري بإطلالة محجبة في حفل زفاف شقيقها

ظهرت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري في حفل زفاف شقيقها المخرج أحمد المصري، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ماهيتاب وإطلالتها المحتشمة.

 ماهيتاب ماجد المصري بإطلالة محجبة في حفل زفاف شقيقها

وارتدت ماهيتاب فستان طويل ولم تتخل عن حجابها، على الرغم من ظهور والدتها بفستان مفتوح وعدم ارتدائها الحجاب، وارتدت ماهيتاب فستانا باللون السيلفر الذي أخذ قصة فستان السندريلا، وهو ما جعل إطلالتها أنيقة وجذابة، ولاقت الكثير من خلال هذه الإطلالة التعليقات الإيجابية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.”.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على ارتداء حجاب باللون الأسود الذي تناسب مع لون الفستان، واستكملت إطلالتها الجميلة بوضع المكياج البسيط والهادئ.

واحتفل ماجد المصري الأسبوع الماضي بحفل زفاف نجله المخرج أحمد المصري، وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على حضور الحفل وتهنئة الفنان ماجد المصري منهم الفنانة لوسي، والفنان حسام داغر، والفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان أكرم حسني، والفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر.

 

الجدير بالذكر أن المخرج أحمد المصري قدم أول أفلامه كمخرج في 2015، بعنوان “غير قانوني”، وتم تصويره بين القاهرة وأمريكا.

موضوعات متعلقة :-

تدوينة مبهمة لـ ندى الكامل والجمهور يتسأل : هل طلق أحمد الفيشاوي زوجته

سما المصري بفستان قصير على “إنستجرام “: “وأنا رايحة أجيب نتيجة الثانوية العامة “

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى