فن و مشاهير

بالصور.. مايا دياب تثير الجدل بفستان أحمر شفاف في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب ، صورًا جديدة لها ف أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور، وارتدت خلالها فستان مثير باللون الأحمر.

وتحرص دائمًا الفنانة مايا دياب على أن تكون إطلالتها فى جلسات التصوير عنوانًا للرقى والشياكة، حيث ارتدت مايا دياب فستانًا مثيرًا أحمر اللون، مع شعر أصفر وقصير يناسبان إلى حد كبير لون بشرتها البرونزية، وحصدت الصور آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات والمشاركات.

مايا دياب

مايا دياب

يُذكر أن الفنانة مايا دياب كانت قد أعادت غناء أغنية الهضبة عمرو دياب «يا نور العين»، مع المغني العالمي مساري، ومغنى الراب الأمريكي فرنش مونتانا بتوزيع جديد، ولكن بتوزيع جديد وطرحت الأغنية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وحققت 2.5 مليون استماع.

مايا، مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، من مواليد 12 نوفمبر 1977، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

درست مايا الإعلام في الجامعة اللبنانية، واشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010.

يذُكر أن مايا احتفلت الأيام الماضية بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها المُقربين.

يُذكر أن أغنية «يا نور العين»، كان قد طرحها الفنان الكبير عمرو دياب ضمن الألبوم الذي يحمل نفس الاسم عام 1996، وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان ناصر المزداوي، وتوزيع حميد الشاعري.

وتستعد اللبنانية مايا دياب للدخول إلى عالم التمثيل من خلال عمل سيقوم بكتابته تامر حبيب لها خلال الفترة المقبلة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى