فن و مشاهير

«مابقتش باربي»| تشوه وجه الحسناء هنا الزاهد يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

أثارت الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول عدد من الجمهور صور لها قبل الشهرة الأمر الذي أبرز التغير الكبير فى ملامحها بعد الشهرة.

وفقًا للصور الذي قام بتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة هنا الزاهد صورة قبل عملها فى الفن وصورة أخرى بعد شهرتها كممثلة.

اظهرت الصور الفرق الكبير فى ملامح هنا الزاهد قبل عملها فى الوسط الفني وبعد شهرتها مما دفع الجمهور فى التخمين بأنها خضعت لعمليات التجميل قبل عملها فى الفن.

هنا الزاهد بلون شعرها الجديد
هنا الزاهد بلون شعرها الجديد

وانقسم الجمهور من مهاجمين لهنا بسبب خضوعها لعمليات التجميل الذي غيرت ملامحها البريئة وبين مؤدين لها من منطلق حريتها الشخصية فى أنها تفعل ما يحلوا لها طالما لا توقع الضرر على أحد.

ومن جانبها لم تعلق الفنانة هنا على هذه التعليقات السلبية الذي تلقتها بسبب شكوك بعض من الجمهور عن خضوعها لعمليات التجميل واكتفت بالصمت التام.

من ناحية أخري أثارت هنا الزاهد حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها عبر ستوري حسابها الرسمي على انستجرام بصورة مليئة بالجروح على وجهها.

وهو الأمر الذي أثار قلق جمهور هنا عليها بعد انتشار هذه الصورة خاصة أنها قامت بنشرها واكتفت بالكتابة قائلة “شكلي من غير ميك اب”.

ومن جانبها حتي الان لم تبرر هنا سبب هذه الصورة ولكن رجح بعد المتابعين بإنها تعرضت لحادث سير تسبب فى هذه الكدمات والجروح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى