فن و مشاهير

ما فعلته أسما شريف منير في ليلة النصف من شعبان صدم الجميع

كشفت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير ما حدث معها في ليلة النصف من شعبان، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما شريف منير، في الفيديو: قعدت أصلي قيام الليل، وأدعي من قلبي، كنت حاسة إني مسموعة وعمالة أعيط حسيت إني في عزلة، وحسيت براحة نفسية مش طبيعية.

وتابعت أسما شريف منير: أول ما الفجر أذن وصليته، لقيت بابا بعت لي دعاء الاستغفار، كنت حاسة الدعاء متفصل علشاني، دعيت ونويت الصيام اليوم كان خفيف، وأنا كنت حاسة أني خفيفة، واتعلمت مؤخرًا أني أحط خطة بسيطة علشان اعرف أنفذها، وناس مقربين مني نصحوني بكثرة الاستغفار والامتنان لـ ربنا، ولما بنشكر ربنا بيزيدنا على كل حاجة.

وفي سياق آخر، سبق اندلع حريق بمنزل أسما شريف منير، في الشهر الماضي، حيث نجت الأخيرة من الحريق، الذي نشب بمنزلها نتيجة ماس كهربائي، حيث أكدت أنه كان سيحرق منزلها بالكامل، لكن على الفور تمت السيطرة عليه وإنقاذ الموقف بأقل الخسائر.

ونشرت أسما شريف منير صورة من الحريق بمنزلها، عبر انستجرام، وعلقت عليه قائلة: قدر ولطف ماس كهربائي كان هيولع في البيت.. الحمد لله.

اقرأ أيضًا: ضربوني.. المتهم الثاني في قضية سرقة ميرهان حسين يفجر مفاجأة نارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى