فن و مشاهير

“متغدي كابوريا”.. مشهد جريء لمحمد التاجي بمسلسل “العتاولة” يشعل مواقع التواصل

يواصل مسلسل “العتاولة” الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان هذا العام إثارة الجدل بعدد من المشاهد التي يثير بها الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان أخرها مشهد الرقص بالحلقة الثانية بين الفنانة نهى عابدين والفنان طارق لطفي والذي رأه البعض غير لائق للعرض بموسم رمضان وكون المسلسل يتابعه الآلاف من العائلات المصرية والعربية.

وتضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل “العتاولة” مشهد ما بين الفنان محمد التاجي والفنانة هدى الإتربي علي البحر، إذ قام “التاجي” بمواعدتها وخلال المواعدة حاول ملامستها والتحرش بها لفظيًا لترد عليه قائلة: “أنت واكل ايه يا راجل؟”، ليرد عليها : “واكل كابوريا”

الفيديو من هنا

تدور أحداث مسلسل “العتاولة” في إحدى الحارات الشعبية ويتناول العديد من الشخصيات والنماذج التي تبرز جمال الحارة وكل ما فيها، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة والفنان الكبير صلاح عبدالله، الفنانة حنان يوسف، الفنانة نهى عابدين، الفنان سامي مغاوري، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.


يذكر أن الفنان محمد البلتاجي يشارك بعدد من الأعمال الدرامية في رمضان هذا العام منها مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال والمقرر عرضه بالنصف الثاني لموسم رمضان..

مقالات أخرى قد تهمك

هشام ربيع يكذب بوسي ويكشف المستور: هذا ما فعلته معي بعد السجنبعد تألقها في مسلسل «العتاولة».. مفاجأة عن المهنة الحقيقية للفنانة هدى الأتربي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى