آخر الأخبارفن و مشاهير

محامي زينة يكشف تفاصيل جديدة عن أحمد عز.. أبرزها قصة الـ٢٢ مليون جنيه

كشف معتز الدكر محامي الفنانة زينة في قضيتها أمام الفنان أحمد عز تفاصيل جديدة عن القضية، حيث أكد أنه تقدم بجزء من التحريات إلى المحكمة، ومستندات تفيد بـ تقاضي الفنان أحمد عز لـ 22 مليون جنيه في إعلان واحد.

وأضاف معتز الدكر المحامي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»: «من المفترض أن تكون العلاقة بين احمد عز وزينة طيبة بسبب أولاده».

بوسي تسحر جمهورها بفستان أنيق في أحدث ظهور لها (صور)

نرمين الفقي تبهر جمهورها بإطلالة ساحرة (صور)

 

ووجه المحامي معتز الدكر في المداخلة الهاتفية رسالة إلى الفنان أحمد عز قائلا: «أتمنى أن يبادر أحمد عز بحل الأزمة من أجل ابنائه».

وفي وقت سابق كشفت الفنانة زينة عن كواليس وأسرار لأول مرة عن زواجها من الفنان أحمد عز، موضحة أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في 15-6-2012 وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للولادة.

أحمد عز في الممر

وقالت «زينة» خلال تصريحات تلفزيونية، إن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

 

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وأضافت «زينة»: «هي الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لأنها متخصش حد».

قررت محكمة أسرة مدينة نصر، تأجيل الدعوى المقامة من معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، والتي تطالب فيها بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع 44 ألف جنيه إسترليني «ما يعادل 900 ألف جنيه مصري»، كمصروفات مدرسية للتوأم عز الدين وزين الدين، بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة، لجلسة 1 مارس المقبل.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى