آخر الأخبارفن و مشاهير

محامي سارة الطباخ يفجر مفاجآت مدوية عن أزمة وقف محمد الشرنوبي عن الغناء

بعد احتدام الأزمة بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة الفنية سارة الطباخ، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارها بحسم النزاع بإيقاف الفنان الشاب محمد الشرنوبي لحين حل النزاع صلحا أو قضاء ، ومن جانبه أوضح حسام السنهوري المستشار القانوني لشركة «إيرث برودكشن» عدة نقاط للرأي العام.

 

وقال حسام السنهوري المستشار القانوني لشركة «إيرث برودكشن» في البداية قرار النقابة يتسق مع سلطتها في مراقبة تنفيذ العقود والتزام أعضائها بها، ومحمد الشرنوبي اخل بتعاقده مع «إيرث برودكشن»، وقد تم توثيق هذه التجاوزات بعد التأكد من صحتها.

 

 

وأضاف حسام السنهوري المستشار القانوني لشركة «إيرث برودكشن» أن النقابة عقدت جلسات مطولة مع الطرفين أثناء التحقيق وأتاحت لهما الفرصة إبداء دفاعهما بحرية بهدف إظهار الحقيقة.

بـ فستان مكشوف.. رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل (صورة)

بعد ساعات من محاكمته.. الموت يفجع محمد راجح وتعليق والد البنا يصدم الجميع

 

وأوضح حسام السنهوري المستشار القانوني لشركة «إيرث برودكشن» سبب تقديمه شكوى إلي النقابة وعدم رفع دعوي قضائية ضد الشرنوبي، قائلًا: «لم نلجأ إلي القضاء مباشرة بسب وجود بند في التعاقد يلزمنا بعرض الأمر على النقابة المختصة، وقد احترمنا ذلك، في حين قام الشرنوبي برفع دعوي لتعيين خبير حسابي دون انتظار رأي النقابة في الموضوع، وقام بإلغاء التوكيل الرسمي الصادر لسارة الطباخ للتوقيع على التعاقدات في محاولة يائسة لإيقاف العمل بالتعاقد».

وعن حفل محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية وموقف الشركة منه قال السنهوري: سارة الطباخ باعتبارها المالكة للشركة والمسئولة عن إدارة أعماله والوحيدة التي لها حق التوقيع وبشكل حصري علي أي عمل فني للشرنوبي، وافقت وبدون مقابل علي تقديمه للحفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية من منطلق وطني احتراما منها لوزارة الثقافة وإدارة المهرجان، ولما يمثله هذا المهرجان العريق من مكانة في نفوس كل المصريين وأمام مصلحة مصر ومكانتها وقوتها الناعمة تنهار كل المصالح الخاصة.

وحول مصير الشرنوبي مع الشركة بعد قرار النقابة يضيف : ليس أمام الشرنوبي سبيل سوي التزامه بالتعاقد المبرم معه، وتسليم المبالغ التي تحصل عليها لنفسه ،ولم يوردها لشركة «إيرث برودكشن» والإقرار بما تسلمه من مبالغ دون إيصالات خلال فتره الخطوبة مع سارة الطباخ،ونأمل أن يرجع إلي صوابه .

مفاجأة بشأن وفاة رامز جلال خلال تصويره برنامج مقالب رمضان

أحمد سعد يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة بشأن أزمته مع سمية الخشاب

 

وشدد على دعوته لكافة جهات الإنتاج إلي احترام تعاقد شركة «إيرث برودكشن» مع الشرنوبي .

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى