آخر الأخبارفن و مشاهير

محكمة تقضي بحبس فنان مصري شهير بسبب ارتكابه هذه التهـ,مـة

أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي الكائنة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حكمًا بحبس الفنان عمرو واكد لمدة 6 أشهر ودفع كفالة 10 آلاف.

كما قضت المحكمة بتغريم عمرو واكد مبلغ 312 ألفا و963 جنيها، ما يعادل مثل الضريبة المستحقة عليه، وإلزامه بالمصاريف؛ لاتهـ,ـامه بالتهرب من سداد الضرائب.

اقرأ أيضًا

الراقصة دينا تشعل مواقع التواصل بملابس ملفتة في أحدث ظهور لها

زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة جريئة (صور)

 

عمرو واكد
عمرو واكد

ووفقُا لما جاء في تفاصيل عريضة الدعوة، قام الفنان عمرو عبد اللطيف إمام، الشهير بـ «عمرو واكد»، بالتهرب من دفع مبلغ 312 ألفا و963 جنيها، عن أعمال التمثيل والأفلام التي شارك بها؛ الأمر الذي يخالف نصوص القانون والدستور.

 

عمرو واكد
عمرو واكد

وكانت ذات المحكمة قد رفضت، أمس الإثنين، برئاسة المستشار محمد جميل، معارضة الفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ «بوسي»، في تهمة التهرب من سداد مليون و827 ألفا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب؛ لعدم حضور المتهمة، واعتبار المعارضة كأن لم تكن.

عمرو واكد
عمرو واكد

من جانب آخر، قضت المحكمة بقبول معارضة الفنان تامر عاشور، على الحكم الصادر ضده غيابيا بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بالتهرب الضريبي، والقضاء بانقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

وكانت محكمة جنح التهرب الضريبي، قد عاقبت الفنان غيابيا، بالحبس سنة والكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى