آخر الأخبارفن و مشاهير

محمد التاجي يعلن خطبته من فنانة شهيرة.. ويعلق: «أكبر مني بـ17 سنة»

بعد أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، سخر الفنان القدير محمد التاجي من علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، والهجوم الذي شنه شقيقها وائل عليهما بسبب فارق السن بينهما والذي يبلغ حوالي 10 سنوات.

ونشر الفنان محمد التاجي صورة مع النجمة أروى جودة، وأعلن من خلالها عن خطبته من الفنانة أروى جودة.

نرمين الفقي توجه رسالة للرئيس السيسي.. وهذا ما جاء فيها (شاهد)

بعد الإعلان عن إصابتها بـ كـ.ـورونا.. شيرين رضا تفاجئ الجميع بأول تعليق لها

 

ونشر «التاجي» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورتين له مع الفنان أروى جودة، معلقًا عليهما قائلًا: «تم بحمد الله أمس خطوبتي رقم 107 بيروح الدراسة.. على زميلتي الآنسة أروى جودة.. وللعلم هي أكبر مني بسبعتاشر سنة وجابتلي هدية الخطوبة عربية بطاطا أسرح بيها.. ومافيش حد أحسن من حد».

وكان «وائل» شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، نشر مساء أمس، فيديو على حساباته الشخصية، يوضح فيه يرد من خلاله على الهجوم الذي تعرض له بعد تعبيره عن استياؤه من تصرفات شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلاقتها بالفنان أحمد العوضي، ولتوضيح قصده من كلامه واللبس الذي حدث للكثيرين، مؤكدًا من خلاله عن أنه لن يتدخل مرة ثانية في حياتها، وأنه لم يعتمد عليها في شهرته أو أي شئ.

وعلى صعيد آخر، يعكف الفنان محمد التاجي في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مسلسل «تقاطع طريق» الذي يشارك من خلاله مع الفنانة منى زكي، في السباق الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن، ويجسد «التاجي» شخصية والد الفنان محمد ممدوح «تايسون»، وتعد الشخصية التي يقدمها في أحداث المسلسل محورية، حيث تكشف عن علاقة الأب بأبنائه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى