آخر الأخبارمنوعات

حالة غضب في السعودية بسبب رقص فتاة مع شاب علناً والسلطات تأمر بالقبض عليهم

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة ترقص مع شاب علناً أمام المارة بشارع «الفن» بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وأثار جدلا واسعا بين السعوديين خاصة وأن هذا يعتبر أمراً غريباً عليهم.

وشاهد الفيديو حالة انقسام، بين رواد «السوشيال ميديا» حيث رأى بعضهم أنها حرية شخصية خاصة مع الانفتاح الذي تعيشه السعودية مؤخرا، بينما اعتبره آخرون تصرف غير أخلاقي ويتنافي مع القيم الإسلامية وتقاليد المملكة.

وتصدر هاشتاج «رقص شارع الفن في أبها» موقع “تويتر”وطالب العديد من النشطاء بالقبض على الشاب والفتاة ومحاسبتهما، في حين أن آخرون دافعوا عنهم وعن حريتهم.

وأوضح، المتحدث الرسمي باسم سلطات منطقة «عسير»، سعد بن عبد الله آل ثابت أن أمير المنطقة، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمر بالقبض على المتورطين في المقطع عاجلاً، وإحالتهم للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات اللازمة وأكد أن الظاهرة التي ظهرت في المقطع المتداول، “تعد مخالفة للآداب الإسلامية والأعراف والعادات والتقاليد”، مشيراً إلى أن أمير منطقة عسير شدد على أهمية تطبيق العقوبة على المتورطين.

 

شاهد أيضاً:

متسابقة ذا فويس كيدز تثير ضجة مواقع التواصل عقب ظهورها مع والد أشرقت.. فيديو

“تورتة وزغروطة”.. شابة مصرية تحتفل بطلاقها بعد 40 يوم: تبنا وندمنا

عارضة ازياء روسية تصدم جمهورها بتحدثها العربية..فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى