آخر الأخبارفن و مشاهير

محمد رمضان يفاجئ الجميع في حفله بموسم الرياض.. وإطلالته تثير الجدل (فيديو)

يشارك الفنان المصري محمد رمضان في احتفالات موسم الرياض، المُقام في المملكة العربية السعودية، حيث نشر الحساب الرسمي لشركة «روتانا» للإنتاج الفني مقطع فيديو لمحمد رمضان في السعودية، قبل حفله.

 

View this post on Instagram

 

من بروفات #أقوى-حفلة_في_الرياض 🔥🔥 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشرته شركة «روتانا» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على ظهر حصان أبيض كما ظهر في إحدى اللقطات في سيارة غريبة الشكل.

وكتب حساب شركة «روتانا» للإنتاج الفني معلقًا على الفيديو: «النمبر ون بيولعها الليلة، مسرح معرض السيارات (الجنادرية)».

ويواصل الفنان محمد رمضان بروفات حفله الغنائي المقرر أن يحييه مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفي سياق مُتصل، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من البروفات، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق: «من بروفات أقوى حفلة في الرياض، ميعادنا اليوم ٢١ نوفمبر».

 

View this post on Instagram

 

With my life 💝🛩

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وكان الفمام محمد رمضان قد أثار الجدل بعدما طرح مؤخراً أغنيته الجديدة بعنوان «السلطان»، والتي حققت نجاحاً كبيراً، اذ تخطت الخمسة ملايين مشاهدة بعد طرحها بثلاثة أيام فقط عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

يذكر أن الفنان محمد رمضان، يشارك في ماراثون الدراما الرمضانية لموسم 2020 بمسلسل «البرنس»، من إنتاج شركة «سينرجي»، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي وهو من إخراج محمد سامي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى