آخر الأخبار

ابنة نيللي كريم تحدث ضجة عبر إنستجرام في أول ظهور لها.. صور

شارك طبيب التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة الجميلة نيللي كريم، صور جديدة له تجمعه بخطيبته الجديد كارولين سليمان، وابنته الصغرى “كندة” من زوجته السابقة الفنانة نيللي كريم، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وخطفت نجلة الفنانة نيللي كريم “كندة” الأضواء من والدها طبيب التغذية هاني أبو النجا، وخطيبته التي تحمل ملامح أوروبية، كارولين سليمان، فيما وبدى على الجميع ملامح الفرحة والسعادة أثناء استمتاعهم بممارسة التزحلق على الجليد في أحد المولات الضخمة الموجودة في مصر.

ابنة نيللي كريم تحدث ضجة عبر إنستجرام
ابنة نيللي كريم تحدث ضجة عبر إنستجرام

كما وتفاعل متابعو طبيب التغذية هاني أبو النجا مع الصور المنشورة عبر حسابه الشخصي، وعبروا عن سعادتهم من المشاعر الطيبة الموجودة في الصور من جانب خطيبته الجديدة ونجلته من زوجته السابقة نيللي كريم.

ابنة نيللي كريم تحدث ضجة عبر إنستجرام
ابنة نيللي كريم تحدث ضجة عبر إنستجرام

فيما وأرفق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض التساؤلات ضمن التعليقات الموجودة على الصور، حيث تسائلوا عن موعد حفل زفاف هاني أبو النجا على خطيبته الشقراء كارولين سليمان، بينما لم يرد الأول على أي من تلك التساؤلات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى