فن و مشاهير

محمد سامي يكشف سر رفض محمد رمضان تقديم جزء ثان من جعفر العمدة

قال المخرج محمد سامي، إن الفنان محمد رمضان كان «رافضًا بشدة» تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة»، والذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي 2023.

وأوضح خلال لقاء لبرنامج «أسرار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أن المُنتج محمد السعدي، صاحب فكرة تقديم جزء ثانٍ من العمل، مشيرًا إلى أنه كان رافضًا لها.

وأضاف: «كنت رافضها وبشدة، ومحمد رمضان كان رافضها بشدة، تناقشت مع رمضان وقلت له وجهة نظري بصراحة، وقلت له طالما نجحت هنا فدي حاجة في تاريخنا كلنا حلوة نخليها على جنب»، بحسب وصفه.

وأشار إلى رفضه تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «الأسطورة» رغم تحقيقه نجاحًا هائلًا في وقتها، قائلًا إن الزعيم عادل إمام استطاع الحفاظ على نجاحه لسنوات عديدة، مع تقديم أعمال مختلفة.

وأكمل: «رمضان كان عنده نفس وجهة النظر ويخشى من إفساد نجاح الجزء الأول، الفكرة ليه نعمل مقارنة؟ ما نعمل عمل تاني بشخصيات تانية، لكن برضه خضت أنا ومهاب (المؤلف) التجربة وكتبت 17 حلقة من الجزء الثاني ومحبتهوش».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى