آخر الأخبارفن و مشاهير

مريم حسين تستفز جمهورها بحركات «جريئة» (فيديو)

موجة حادة من الانتقادات تعرضت لها الفنانة مريم حسين، وذلك على خلفية نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها على سناب شات واستعرضت من خلاله مفاتنها بحركات مثيرة، معتبرين انها تخطت الخطوط الحمراء.

وانتقد عدد كبير من جمهورها حركاتها التي وصفوها بـ «السيئة» في استعراض مؤخرتها ونحافة خصرها، اضافة الى مد لسانها بحركة سيئة تحمل الكثير من الايحاءات، واصفين اياها بالاسوأ، وتبحث فقط عن اثارة الجدل للحديث عنها.

 

View this post on Instagram

 

الحركات مو صج 🙂. . . . . . [email protected] @derma.glow @derma.glow 💚العيد عيدين مع عروض ديرماقلو💚 ، ، حجزي موعدج الحين قبل لاتصير الحجوزات فل😍💪🏻 ، ، ، في ديرماقلو ( النسائي ): • فتح الملف والفحص والاستشاره مجاناً. • نقترح العلاج الأنسب دائما بشكل فعلي غير تجاري • نتابع ونتأكد من حصولك على النتيجه المرجوة دائما ، ، الفرع الاول 💚صباح السالم💚 الفرع الثاني💚 بنيد القار 💚 الاتصال 55588939 ، ، • تتوفر مواقف سيارات #مركزتجميل #ديرما #ديرماقلو #عياداتالكويت #عيادة #تجميل #جمال #بشره #الكويت #كويت #عناية #جلسات #علاج #ديرمابن #تنظيف_بشرة#مريم_حسين

A post shared by رقية الجميلة💜 (@be4_and_after_q8_) on

ورأى بعض الاشخاص انها تحاول من خلال تغيير لون شعرها الى الاشقر المائل الى الابيض وحركاتها المثيرة لتقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وشقيقاتها، تاركين لها تعليقات بالتوقف عن هذه الامور والتركيز بعملها كممثلة، مؤكدين انها لن تصبح مثلهن ولن تكون واحدة منهن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى