فن و مشاهير

مسلسل “حكايتي” للفنانة ياسمين صبري يتصدر تويتر

تصدرت الفنانة المثلة ياسمين صبري ، لائحة الأكثر تداولا بموقع تدوين التدوينات “تويتر”، بـ هاشتاج يحمل اسم مسلسلها الرمضاني “حكايتي” عقب عرض الحلقة الـ 17.

جدير بالذكر، أن الناقد الفني طارق الشناوي انتقد مؤخرا ياسمين صبري وما فعلته من عمليات تجميل، وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك :”لاتضع سكر ع الحلاوة اتحدث عن الجميلة ياسمين صبري التي اسرفت في عمليات تجميل نفخ وغيره فافسد السكر الصناعي حلاوة ربنا الطبيعية”.

كما تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صور للفنانة ياسمين صبري في مسلسلها الرمضاني الجديد “حكايتي”، منتقدين أداء ياسمين صبري خلال المسلسل، كما انتقدوا التغير الغريب الذي طرأ على شكلها.

حيث وصف البعض أداء ياسمين صبري بالمسلسل بـ”البرود”، وزعم البعض الأخر أن عمليات التجميل قللت من جمالها الطبيعي، وجعلت تعبيرات وجهها غير واضحة ومصطنعة وليست جميلة مثل ما كانت عليه من قبل.

المسلسل تألف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبدالناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبدالحكيم.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري أثارت مؤخرا حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد أن تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وطرحة على رأسها.

يذكر أن، أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري، فيلم “الديزل” وهو من بطولة “محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي”، كما شاركت في فيلم “ليلة هنا وسرور” أمام الفنان محمد إمام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى