آخر الأخبارفن و مشاهير

مشاهدة الحلقة 120 والأخيرة من ابو العروسة

يأتي اليوم الحلقة 120 من ابو العروسة والأخيرة، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على قناة “dmc”.

ولم يتوقف الأمر على مشاهدي التليفزيون فقط، بل تصدر ابو العروسة2 موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” ونالت حلقاته أعلى نسب مشاهدة .

مشاهدة الحلقة 120 والأخيرة من ابو العروسة 2

https://www.youtube.com/watch?v=lkwbQmSmewg

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل ابو العروسة2

وكشف المنتج إبراهيم حمودة فى تصريحات عن بعض التفاصيل الخاصة بالحلقة الأخيرة من العمل، حيث أوضح أن مدة الحلقة ستكون 50 دقيقة إرضاءً إلى بعض المشاهدين الذين عاتبوهم بسبب كثافة المادة الإعلانية.

وأجاب “حمودة ” عما إذا كان نهاية الجزء الثانى ستكون سعيدة لكافة الشخصيات فى العمل، كما حدث فى الجزء الأول، حيث أكد أن النهاية قد تكون غير مبهجة  ولكنها لن تكون حزينة ، فالرسالة التى يبعث بها العمل هو إعادة التفاف أفراد الأسرة مع بعضهم البعض فى كل المواقف.

قصة مسلسل ابو العروسة

ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعددا كبيرا من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

ابو العروسة 120

موضوعات تهمــــك

سيد رجب يكشف سبب نجاح “ابو العروسة”..فيديو

أعرب الفنان الكبير سيد رجب عن سعادته بنجاح مسلسل “ابو العروسة” موضحا ان هناك عوامل ساعدت على هذا النجاح منها الموضوع وطريقة الكتابة بشكل عام، فالكتابة الجيدة للعمل جعلته قريب من الجمهور.

وأضاف خلال احدى اللقاءات التليفزيونية أنه عندما يبدأ في تصوير أي عمل جديد لا يفكر إن كان سينجح أم لا، وكل ما يشغله أن يؤدي الدور بشكل جيد ويترك كل هذه الأمور لما بعد عرض المسلسل.

موضوعات متعلقة :-

http://ابو العروسة الحلقة 103 تتصدر مؤشر البحث جوجل

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى