آخر الأخبار

رسميًا.. رحيل نجم الزمالك بعد فسخ التعاقد بالتراضي

رسميًا.. الزمالك يفسخ تعاقده مع نجم الفريق

كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة القلع البيضاء، والمشرف على الكرة بالنادي، عن رحيل نجم الزمالك علاء الشبلي، بعد فسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين.

وانضم الشبلي إلى صفوف القلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، قادما من نفط الوسط العراقي، بعد المستوى الجيد الذي قدمه، المنتخب السوري في تصفيات المونديال، وكذلك مع فريقه في منافسات البطولة العربية للأندية، التي إقيمت في مصر خلال شهر يوليو الماضي.

وقال إسماعيل يوسف أنه تم فسخ التعاقد مع علاء الشبلي بالتراضي، بعدما قام بالتوقيع على إخلاء طرف، بعدم وجود أي مستحقات مالية له لدى النادي.

يذكر ان الشبلي لم يشارك مع الزمالك في أي مباراة منذ بداية الموسم الجاري، في ظل تكرار الإصابات العضلية التي يعاني منها، منذ مباراة سوريا وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018.

وبذلك يلحق الشبلي بمواطنه عبدالله الشامي لاعب النادي الأهلي والذي كان قد فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي خلال الميركاتو الشتوي الحالي نظرًا أيضًا لعدم مشاركته مع الفريق الأحمر في أي مباراة رسمية، قبل أن يكمل انتقاله للمصري البورسعيدي.

شاهد أيضًا..

حالة من الجدل بعد تخلف مؤمن زكريا عن بعثة الأهلي المغادرة للإمارات

بالأسماء.. إيهاب جلال يطلب رحيل 7 لاعبين عن الزمالك

رسميًا وبالصور.. الإعلان عن أولى صفقات الزمالك الشتوية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى