فن و مشاهير

مشاهد جديدة من مسلسل “أبو جبل” لـ مصطفي شعبان | رمضان 2019

شارك الفنان مصطفي شعبان علي صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “توتير صور لمسلسل “أبو جبل” من بطولته ، مجموعة من صور المسلسل الذى ينافس بقوة خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويعرض حصريا على شبكة قنوات on E.

قصة مسلسل أبو جبل

يجسد مصطفي شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، حيث يخسر أمواله وأولاده، وتدور الأحداث فى إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التى تتعرض لها الأسرة، لا سيما فى التجارة ومع الأقارب.

فريق عمل أبو جبل

المسلسل تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، صلاح عبد الله.

ويطل النجم مصطفى شعبان على جمهوره من خلال مسلسل “أبو جبل”، انطلاقا من القاعدة التى بناها لنفسه بقوة على خريطة الدراما الرمضانية على مدار السنوات الماضية.

موضوعات تهمك

شاهد .. مصطفي شعبان في المستشفي مع أبوجبل

عد توقف تصوير يومين بسبب تغيير الديكورات، عاد النجم مصطفى شعبان إلى بلاتوه مسلسله الرمضانى المقبل “أبو جبل”، حيث يصور اليوم الجمعة فى ديكور مستشفى على الطريق الصحراوى ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة يوم واحد وينتقل بعدها إلى ديكور أخر لاستكمال التصوير.

لمشاهدة الصور أضغط هنـــــا 

موضوعات متعلقة :-

بعد طلاقه من سمية الخشاب .. تعرف على حقيقة اعتزال أحمد سعد الفن

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى