فن و مشاهير

مشاهد مسربة تورط أبطال «للموت» بعد أزمة ماغي بوغصن.. والتعرض للسوريات يغضب المشاهدين

ضجة في ثلاث دول أحدثها ذلك العمل الذي تورط صناعه أثناء إنتاج جزئه الثالث في خروج سافر عن النص.. ما بين مشاهد أثارت غضب الجماهير الذين اعتبروا تلك المشاهد محاولة للحفاظ على الخط التشويقي الذي بدأه صناع العمل في جزئيه الأول والثاني وتسريب بشأن أزمة غامضة عانتها ما جي بوغصن بطلة المشهد الصعب.

أدار المخرج آلية تحديد مواقع التصوير في تونس وفق خطة لتنويع أبعاد السياق في إطار الدراما البوليسية بينما أحدثت المشاهد التي أدتها ماجي بوغصن ضجة لدى الجماهير الذين تساءلوا عن المبررات الدرامية لمشهد استحمام كان من الممكن الاستعاضة عنه بالتلميح دون اللجوء إلى ذلك المنهج الذي كان أقرب إلى محاولة جذب الانتباه منه إلى الخط الدرامي المعتدل.

يحاول فريق العمل المزج بين الخيال والواقعية؛ بهدف جذب المشاهد بالاعتماد على مشاهد المغامرات حيث حصل الفنانون المشاركون في العمل على تدريبات بشأن إدارة المواجهات التي ترتكبها التنظيمات الخارجة عن القانون التي جسدوها خلال العمل.

أزمة المط تثير تقييمات سلبية

برغم جهود فريق العمل لمحاولة تقديم قصة مكتملة الأركان للجمهور إلا أن التحليل الدرامي يؤكد أن ثمة «مط» في مشاهد العمل للخروج بعدد محدد مسبقا لحلقات المسلسل وظلت المشاهد الجريئة الوصمة الملازمة لفريق العمل.

يحاول صناع العمل الربط بين تلك المشاهد وبين المحتوى الدرامي المتعلق بقصة العمل والذي يتناول قصة شاب ينفق أموال شقيقته على الأغاني الهابطة بينما يعتبر الجمهور أن هذه المشاهد لا تناسب محتوى دراميا يدخل البيت العربي.

لغز الفيديو المسرب

أثارت ماغي بوغصن الجدل مجددا بعد مشاركتها صورا من العمل الذي أظهر مشاهده الجريئة أمام الجمهور فيما كف مقطع فيديو مسرب لذات الفنانة تعرضها لأزمة صحية أثناء العمل وسط حالة تكتم من أبطاله على الموقف الذي راج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المخاوف المرتبطة بالعمل تعود إلى تعرضه إلى اللبنانيات حيث يدور جزء كبير من القصة حول احتجاز عدد من الفتيات اللبنانيات على قدر وافر من الجمال لدى سيدة في أحد المواقع المرتبطة بالتنظيمات الإجرامية وهنا يظهر رجل تونسي يدير علاقة مع بطلتي العمل ويستغلها في إخفاء «كارت ذاكرة إلكتروني» في منزلهما.مشاهدون اعتبروا أن العمل الدرامي كان قاسيا بشأن السيدات مظهرا شدة كيدهن العظيم.

الأبطال يمارسون الدعاية

برغم الجدال الدائر بشأن المسلسل يراه أبطاله مميزا واستكمالا لجزئيه الثاني والثالث وطالما شارك أبطال العمل في إدارة عمليات دعائية ، ورآه الممثل السوري مهيار خضور تجربة ومغامرة جاذبة لأي ممثل ناجح.

مسلسل للموت تأليف نادين جابر واخراج فيليب أسمر ويتناول مغامرات امرأتين شابتين سحر وريم وقررتا امتهان الاستغلال والخروج عن القانون في سبيل تحقيق مصالحهما بمنطق الغاية تبرر الوسيلة. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى