فن و مشاهير

مش خايفة تموتي بالتاتوهات اللي على جسمك؟.. رد صادم من غادة عبدالرازق

تحدثت النجمة غادة عبد الرازق، لأول مرة عن الوشوم التي رسمتها على جسدها، والتي عادًة ما تحاول إظهارها في صورها على مواقع السوشيال ميديا.

وقالت غادة عبد الرازق، في تصريحات صحفية: عندي 4 تاتوهات، بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام ولما الواحد بيروح عند ربنا ساعت بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغُسل.

وتابعت غادة عبد الرازق، حديثها عن الموت: بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا، وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت.

على جانب آخر، شاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه، وشارك به عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، نجوى فؤاد، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، مي سليم، مصطفى درويش، وآخرين، ومن إخراج حسن صالح.

وكانت كشفت غادة عبد الرازق، سبب عدم مشاركتها في موسم رمضان 2022، وقالت: تغيبت عن موسم رمضان العام الماضي؛ لأني لم أكن مؤهلة للعمل والتواجد على الساحة الفنية في رمضان، وكانت هذه الخطوة في مخططاتي منذ 3 أعوام، وأردت اتخاذ تلك الخطوة، ولكن كان الجميع يضغط عليّ لأشارك في عمل جديد.

وأضافت غادة عبد الرازق: ولكني اتخذت هذه الخطوة العام الماضي، وصممت على عدم مشاركتي في رمضان، مهما حدث؛ لأنني شعرت أنني يجب أن آخذ برهة من الوقت لأستريح، وأُعيد بها حساباتي، وأقرر ما الذي أود أن أفعله حقًا، وليس مفروضًا عليّ؛ فـ أريد أن أعمل لكي استمتع وأمتع جمهوري.

اقرأ أيضًا: لن تصدق من هي خطيبة شقيق أصالة نصري.. مفاجأة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى