فن و مشاهير

مش سهل عليا.. رد غير متوقع من غادة عادل على زواج طليقها مجدي الهواري

احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، مساء امس الأحد، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل بـ 5 سنوات.

وسبق أن كشف المخرج مجدي الهواري، سبب عدم زواجه مرة أخرى بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل، والتي وجهت السؤال له في أحد البرامج التليفزيونية عام 2021، قائلة: متجوزتش ليه بعد طلاقنا؟.

ليرد مجدي الهواري على سؤال غادة عادل، قائلًا: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي، الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

وأردف مجدي الهواري: انتي لو اتجوزتي تاني انتي حرة، وفي بداية مشوارك الفني كان يتم تكريمك كانوا بيقولوا مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن، ولكن مع حصولك على الجوائز بيقولوا غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتنا لما اشتغلنا مع بعض في فيلم (الوتر).

وكانت طليقته الفنانة غادة عادل علقت على زواجه لعد مرور سنوات عديدة على طلاقهم، قائلة: «لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته».

وتابعت: «قرار زواجه مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي».

من هي دنيا عبد المعبود

درست دنيا عبد المعبود في معهد السينما، قسم ديكور وأزياء، وبدأت عملها في مجال الفن قبل أن تنهي دراستها.

وكان أول أعمال دنيا عبد المعبود هو فيلم «بنات العم» مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

وتولت دنيا عبد المعبود تصميم الأزياء في عدد كبير من الأعمال السينمائية كان من بينها «لا مؤاخذة».

في مجال الدراما، عملت دنيا عبد المعبود في مسلسلات «ضرب نار» مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و«نحب تاني ليه» لياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، و«30 يوم» لباسل الخياط، و«اللي ملوش كبير» مع ياسمين عبد العزيز والعوضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى