فن و مشاهير

نجوم الفن يهنئون مصطفى خاطر وأوس أوس على افتتاح مطعمهما الجديد

نجوم الفن يهنئون مصطفى خاطر وأوس أوس على افتتاح مطعمهما الجديد، افتتح مساء الاثنين 29 أكتوبر الجاري، كل من الفنان مصطفى خاطر والفنان أوس أوس، نجمي مسرح مصر، مطعمهما الجديد «بيكيا» بمدينة الشيخ زايد.

وهنأ العديد من نجوم الوسط الفني النجمين على افتتاح مشروعهما الجديد، سواء كان بحضور حفل الافتتاح أو بنشر صور للمطعم والتهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان هشام ماجد، صورة له مع أوس أوس ومصطفى خاطر، على موقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات، إنستجرام، وعلق مازحًا: «عشان خاطر أوس أوس، مبروك ياولاد افتتاح المطعم، كله يروح ياكل.. أوس أوس وخاطر مبيدفعوش حد».

وهنأ الفنان محمد إمام مصطفى خاطر وأوس أوس على الافتتاح، حيث نشر صورة تجمعه بهما على موقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات، إنستجرام، وعلق «ألف مبروك لاخواتي مصطفى خاطر وأوس أوس على الافتتاح .. مكان جميل زي صحابه».

ونشر أوس أوس، على موقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة تجمع النجوم الذين حضروا افتتاح مطعمه هو وشريكه الفنان مصطفى خاطر، حيث تواجد الفنان محمد إمام، والفنان صلاح عبد الله، والفنان هشام ماجد، والفنان محمود البزاوى، وآخرون، وعلق قائلا: «شرفتونا ونورتونا».

مصطفى خاطر، ممثل ومخرج مصري، من مواليد 15 مارس 1985، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، دخل مجال الفن عن طريق الاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام، أبرزها عروض مسرح مصر.

أوس أوس، ممثل مصري، اشتهر في عروض مسرحية تياترو مصر، وشارك في العديد من الأعمال الفنية وكان أبرزها عروض مسرح مصر، وأخرها مسلسل خلصانة بشياكة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى