فن و مشاهير

مطربة جزائرية شهيرة منعت من دخول مصر بسبب قضية اخلاقية .. فمن هي؟

منعت فلة الجزائرية من الدخول لمصر وذلك لعدة أسباب، فقد ولدت في فرنسا وتزوجت في عمر ال ١٦ عام وخطبت للاعب الزمالك ومنعت من دخول مصر بسبب قضية دعـــارة وحبست ٣ سنوات.

فلة الجزائرية مطربة جزائرية ولدت في 23 أبريل عام 1961 في فرنسا اسمها الحقيقي فلة عبد الحميد عباسية من أسرة فنية فوالدها هو مطرب الأغنية الصحراوية الجزائرية وهو عبد الحميد عباسية ، لها شقيقة مطربة اسمها نعيمة عباسية .

 

 

تزوجت فلة من رجل جزائري وهي في عمر السادسة عشرة وكان تعيش بصحبة زوجها في إنجلترا، كانت تعمل مغنية في الإذاعة البريطانية وأنجبت منه ابنتها الوحيدة سعيدة، لكن تم الانفصال فقررت العودة لمسقط راسها في الجزائر، وشاركت والدها بالغناء بفرقته الغنائية، تمت خطبتها إلي لأعب نادي الزمالك السابق جمال عبد الحميد وتم الانفصال عنه سريعا دون زواج

تزوجت من رجل أعمال كويتي اجبرها على اعتزال الفن العيش معه في الكويت وبالفعل قامت باعتزال الفن، لكنها ما لبثت ان عادت مرة أخري بعد ان طلبت الطلاق حبا في الفن.

تزوجت للمرة الثالثة من شاب يصغرها بنحو 15 عاما ثم أعلنت الانفصال عنه في أحد المقابلات التلفزيونية تحدثت فلة عن الشاب خالد معلنة عن وجود علاقة حب جمعتهم ووصفته بكلمات رائعة ليقوم الشاب خالد بنفي كلامها وتكذبيها وقام بنشر صورة له مع زوجته وعلق عليها حبي الأول والأخير .

في عام 1996 ألقي القبض عليها وتم اتهامها في قضية دعارة وحكم عليها بالحبس 3 سنوات في قضية أداب حملت رقم 4275 جنح مدينة نصر لعام 1996 وتم ابعادها ومنعها من دخول مصر وقالت عن تلك القضية انها ملفقة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى