فن و مشاهير

كان قلبه حاسس.. تعرف على آخر كلمات نجم مسرح مصر محمد بطاوي قبل وفاته

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني، بعد وفاة نجم فريق مسرح مصر الفنان الشاب محمد بطاوي، صباح اليوم السبت، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكان آخر ما كتبه محمد بطاوي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل نحو 10 أيام من وفاته، وتحديدا يوم 26 سبتمبر الماضي.

وفي آخر كلماته كتب محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر: «اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم .. ولا في دينهم ولا في خِلقتهم .. واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة .. واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من اجمل نعمك علي».

قررت أسرة الفنان محمد بطاوي -نجم فريق مسرح مصر – تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه، مسجد ضيوف الرحمن بميدان الشيخ حسن في محافظة الفيوم.

في شهر ديسمبر 2020، احتفل الفنان الشاب محمد بطاوي -أحد نجوم مسرحية “اللوكاندة” وفريق مسرحمصر للنجم أشرف عبدالباقي- بعقد قرانه وزفافه في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء بأحدى القاعات بمنطقة الهرم.

وحرص النجم أشرف عبد الباقي على حضور عقد القران وشهد عليه، فيما حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ونجوم مسرحية “اللوكاندة”علي الحضور لتقديم التهاني بالزفاف لمحمد بطاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى